تقارير

المسابقات تكتفي بإيقاف محمد عبدالرحمن وتنذر الهلال

رفض شكوى أهلي مدني وتقديم لقاء الفاشر للأزرق.. وتقديم مباراة الاهلي شندي وحي العرب

عقدت اللجنة للمسابقات اجتماعا عند الساعة الثانية من ظهر السبت 11 أغسطس في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالهرطوم2، وبعد الاطلاع على تقارير حكام ومراقبي المباريات الأخيرة، وعدد من الشكاوى قررت الاتي:
1/ اطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة الاتحاد مدني والدفاع الدمازين التي جرت يوم 26 يوليو 2018م في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وبعد التداول تمت احالة اللاعب عبدالعزيز عبدالقادر الى لجنة الانضباط لمساءلته عن مابدر منه من سوء سلوك ..
2/ نسبة لقيام مباراتين في ودمدني بالدوري العام ، قررت اللجنة أن تلعب مباراة الاهلي مدني والنيل حلفا يوم 24أغسطس، والاتحاد مدني والرابطة كوستي يوم 25 أغسطس 2018م في استاد ودمدني..
3/ نظرت اللجنة في تقرير حكم ومراقب مباراة الهلال الخرطوم والهلال العاصمي والهلال الأبيض، قررت توجيه انذار لنادي الهلال بحسب نص المادة (13- و) من لائحة منافسة الدوري الممتاز لسنة 2018م ؛ نتاج قذف جماهيره الملعب بقارورات المياه..
4/ نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي الأهلي مدني حول عدم قانونية مشاركة لاعب النهضة ربك صابر خالد هارون في مباراتهم بالدوري التأهيلي يوم 7 أغسطس 2018م، وبعد التداول رفضت اللجنة الشكوى شكلا حسب نص المادة (1- 19) من لائحة الدوري العام لسنة 2018م ..
5/ ناقشت اللجنة الخطابين المقدمين من ناديي الأهلي شندي وحي العرب بورتسودان بخصوص تعديل مباراتهم في منافسة كأس السودان المحدد لها يوم 24 أغسطس 2018م في استاد شندي، وبعد التداول قررت اللجنة ان تلعب يوم 19 أغسطس على ذات الملعب..
6/ نظرت اللجنة خطاب نادي الهلال الخرطوم بخصوص تأجيل مباراته أمام المريخ الفاشر، وبعد التداول قررت اللجنة رفض الطلب والإبقاء على المباراة في موعدها المعلن حسب البرمجة الصادرة يوم 23 أغسطس 2018م في استاد الفاشر..
7/ شاهدت اللجنة شريط مباراة الاهلي مروي والمريخ الخرطوم التي جرت يوم 6 أغسطس 2018م، في استاد مروي ضمن مباريات الدوري الممتاز، وعليه قررت الآتي:
أ/ رأت اللجنة ان حالة اللاعب محمد عبدالرحمن من المريخ، وأسامة جمعة من الأهلي مروي؛ لاتستدعي تحويلهما إلى لجنة الانضباط.. وأكتفت اللجنة بالإيقاف المؤقت قبل اجتماعها..
ب/ إحالت اللجنة الحكم محمود اسماعيل إلى لجنة الحكام لمساءلته عن قراراته التي اتخذها في المباراة ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock