أخبار

أبوجبل يخاطب الفيفا بإعتماد الميزانيات

خاطب الدكتور حسن أبوجبل الامين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، الاتحاد الدولي لكرة القدم بإجازة مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ميزانيات الأعوام (2014) – (2015) – (2016) و(2017م) .. وذلك في اجتماعه يوم السبت الذي وافق الرابع من أغسطس الحالي، ومن ثم إعتمادها في الجمعية العمومية فوق العادية التي انعقدت يوم الاثنين يوم السادس من ذات الشهر، وذلك للأيفاء بواحدة من أهم إشتراطات الاتحاد الدولي لإعادة، الدعم السنوي المتوقف منذ عامين بسبب عدم وجود ميزانيات مجازة ومعتمدة من جانب الجمعية العمومية، وذات الأمر هو الذي على دعومات برامج التطوير، وأيضا اكتمال المصادقة في دعم البرامج المقترحة من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم..
على صعيد ذي صلة رحب الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني للكرة، رحب ببعثة منتخب جنوب السودان التي تصل الخرطوم، وتحل في مدينة الشباب بالعاصمة السودانية.. متمنيا لهم إقامة طيبة في وطنهم الذي انفصل سياسيا فقط، وسيظل مرتبط وجدانيا، وقال أبوجبل ان كل خدمات الاتحاد ستكون تحت تصرف بعثة منتخب الجنوب التي يستعد فريقها لخوض مباراة بتصفيات أمم افريقيا 2019م في الكاميرون؛ أمام مالي..

المسابقات تجتمع السبت برئاسة رمزي
تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا يوم السبت الموافق للحادي عشر من أغسطس الجاري عند الساعة الواحدة ظهرا، برئاسة الأستاذ رمزي يحي صالح نائب رئيس اللجنة وعضو مجلس الإدارة، وذلك لغياب المهندس الفاتح باني المتواجد تنزانيا مترأسا لبعثة منتخب الناشئين، هذا وسيناقش الاجتماع عدد من التقارير الواردة من مراقبي وحكام المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز، والدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وستفصل أيضا في الشكاوى الواردة إليها..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock