رياضة عالمية

الحضري يعلن الاعتزال والفيفا يوجه له رسالة خاصة

أعلن عصام الحضري، قائد وحارس مرمى منتخب مصر، وفريق الإسماعيلي، اعتزاله اللعب دوليًا بعد مشوار حافل بالإنجازات والبطولات مع منتخب الفراعنة، وقال الحضري، في بيان عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: “لكل بداية نهاية. هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي اليوم، بعد 22 سنة، و4 أشهر و12 يومًا، على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري”.
وأضاف: “رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي، بعدما وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصري العظيم”.
وتابع: “الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها، طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلاً ونهارًا، كي أكون عند حُسن ظنكم بي، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة”.
وواصل: “الآن في غاية الفخر، حيث حميت شباك المنتخب الوطني في 159 مباراة دولية، مشاركًا في تحقيق إنجازات غير مسبوقة، أهمها بطولة أمم أفريقيا 4 مرات في أعوام 1998، و2006، و2008، و2010، ومركز الوصيف في بطولة 2017″، وأكمل: “وحصلت على لقب أفضل حارس في البطولة الأفريقية خلال 4 نسخ، كما شاركت مع المنتخب الوطني في الفوز بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007”.

رسالة من الفيفا للحضري

وجَّه الفيفا رسالة للحارس المصري المخضرم، عصام الحضري، بعد إعلانه اعتزال اللعب دوليًا، اليوم الإثنين.
وقال حساب الفيفا على “تويتر”: “الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، وأكبر لاعب سنًا يشارك في نهائيات كأس العالم. عصام الحضري، أعلن اعتزاله اللعب الدولي”.

وتابع: “تمنياتنا بكل النجاح، والمزيد من الإنجازات للسد العالي، في مسيرته المقبلة.. وشكرًا على كل ما قدمته لكرة القدم”.
من جانبه، قال اتحاد الكرة المصري، في بيان: “كل الأمنيات الطيبة لعصام الحضري، بمناسبة اعتزاله رسميًا على المستوى الدولي، بعد رحلة طويلة تجاوزت الـ22 عامًا، ومشوار مشرف، توجه بكونه أكبر لاعب من بين كل لاعبي العالم، شارك في كأس العالم منذ نشأتها، حتى الآن، بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنجازات عدة، على مختلف الأصعدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock