مقالات

الزلفاني مشروع كبير

وهج المنبر / زاكي الدين الصادق 

* الفوز على الجيش السوري بثلاثية أعتقد انه كشف القيمة الكبيرة لعناصر المريخ بل كشف كذلك القيمة الفنية العالية التي يتمتع بها الجهاز الفني للمريخ برئاسة التونسي يأمن الزلفاني وطاقمه المعاون الذي جاء بهدؤ وظل يعمل في هدؤ كبير ليحدث كذلك وبهدؤ مفاجاة داوية على ملعب السلام زغرتا امام جيش سوريا.
* كنت ومازلت لدي قناعة بأهمية الإستقرار الفني للمريخ كي يتمكن من التطور ومن ثم يتمكن من تقديم مستويات تؤهله للتنافس محليا وقاريا وبالتالي يتمكن الفريق من حصد الألقاب، وأعتقد ان التونسي يأمن الزلفاني مشروع كبير يمكن للمريخ ان يجني ثماره نجاحا ان تم توفير البيئة المساعدة له وان وجد الدعم اللازم فالرجل بحسب حديثي المستمر معه يملك طموحات كبيرة يريد تحقيقها مع الفرقة الحمراء وهو يجيد بلا شك القيام بواجباته وقد بدأت تظهر لمساته على شكل الفريق في ظروف يقر الجميع أنها لم تكن مثالية بل ظروف معقدة عاشها النادي واللاعبين خلال الفترة الماضية، لكن مع ذلك كان للرجل دور كبير في العمل النفسي الكبير والتهيئة المستمرة التي يقوم بها مع لاعبيه قبيل المباريات محلية وخارجية.
* المريخ عانى كثيرا بفضل غياب الإستقرار الفني، بل كانت معاناته تضاعف في ظل سؤ الإختيارات التي تتم في أمر الأجهزة الفنية وفي الموسم الحالي والسابق أمثلة عديدة تؤكد ان المريخ ظل دوما بحاجة لجهاز فني يستطيع التكيف مع الأوضاع المعقدة التي تظل دوما تكشف عن تقصير إداري في واجباته تجاه الأوضاع بالنادي وأعتقد ان التونسي رغم الحديث السمج الذي يردده البعض حول تجاربه السابقة إلا انه يقوم بعمل إحترافي كبير إستطاع خلاله وفي فترة وجيزة وضع الفرقة الحمراء في الطريق الصحيح على المستويين المحلي والعربي.
* الزلفاني مشروع مدرب يمكن ان يقود المريخ نحو منصات التتويج والبناء المثالي وهو البارع في عمليات التكوين حيث سبق له العمل في فرنسا مع نادي نيس مدربا لفريق الشباب مما يعني انه بارع في التكوين إضافة لبراعته الكبيرة في إدارة الدفة الفنية وقراءة منافسيه وقد قدم الرجل محاضرة قيمة في مباراة الجيش جعلتنا جميعا فاغري الأفواه حول ما قدمه المريخ في ذلك اللقاء الذي أدخل الأفراح في عوالم المريخ التي مازال ينتظرها الكثير مع التونسي المتميز.
وهج اخير
* الفوز على الجيش بلا شك وضع الأحمر في وضع نفسي مثالي ويجب استغلال ذلك لمواصلة التفوق محليا.
* لقاء فرسان الشمال لن يكون سهلا وثقتنا كبيرة في الزلفاني ولاعبيه الذين نتمنى منهم تجسيد فوزهم خارج الديار في بطولة إقليمية لفوز داخلي بملعب كريمة.
* اشارك الزميل العزيز ناصر بابكر الرأي حول ضرورة إبرام تعاقدات مع الثنائي العرفاوي ومعد اللياقة المتميز الروماتي ماريوس إضافة لمدرب الحراس كنة.
* اي إدارة تبحث عن النجاح يجب عليها توفير أسباب النجاح وأعتقد ان أهم هذه الأسباب الإستقرار النفسي لذا يجب التعاقد مع الطاقم المعاون للتونسي والذي برهن بيانا عيانا قدراته الكبيرة في تقديم ما يفيد وما يقود المريخ للنجاح.
* مجلس الوفاق مطالب بحسم التعاقد مع الجهاز الفني المصاحب للتونسي ومطالب أكثر بتنفيذ رغبات المدرب المتمثلة في رفضه لضم مساعد وطني.
* التونسي وطاقمه مشروع كبير من خلاله يمكن للمريخ التوغل عميقا في النجاح ومن ثم الإنفتاح على كثير من العمل المتعلق بالتسويق الرياضي الذي أساسه فريق ناجح ومستقر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock